القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة PUBG Mobile 2.3 ما هي موعد اصدار والميزات

تنزيل لعبة PUBG Mobile 2.3 ما هي موعد اصدار والميزات


بعد النجاح الهائل لتحديث 2.2 الجاري، يعمل مطورو PUBG Mobile - Tencent Games و Krafton - بلا كلل لإصدار التحديث 2.3 الذي طال انتظاره.

من المقرر أن يكون التحديث آخر تحديث رئيسي ستشهده لعبة باتل رويال في عام 2022 من المتوقع أن يجلب العديد من الميزات والأوضاع والأحداث والسمات الجديدة التي ستغير ديناميكيات لعبة الفيديو وتعزز اللاعبين. تجربة اللعب.


إصدار تحديث PUBG Mobile 2.3 قريب جدًا


بالنظر إلى الجدول الزمني للتحديثات السابقة، من المتوقع أن يتم طرح التحديث 2.3 التالي في 15 نوفمبر أو 16 نوفمبر بين الساعة 7 صباحًا و 11 صباحًا (UTC + 0) يمكن للاعبين دائمًا مراقبة موقع PUBG Mobile الرسمي لتلقي أي إعلانات بخصوص تاريخ الإصدار الرسمي للتحديث.

ومع ذلك، سيظهر التحديث أوقاتًا مختلفة حسب المنطقة والجهاز يحتاج مستخدمو أجهزة Android و iOS إلى الاحتفاظ بمساحة تخزين كافية وبيانات لسهولة التثبيت.

الميزات التي يمكن توقعها في تحديث PUBG Mobile 2.3 يمكن للاعبين التطلع إلى الإضافات التالية لألعاب BR بعد تحديث التصحيح 2.3:

أصدر PUBG Mobile Global Chicken Cup و Soccer Carnival والمطورون المشاركون مع ليونيل ميسي معاينة لتحديث نوفمبر يسلطون الضوء على تكامل PUBGM Global Chicken Cup للاحتفال بكأس العالم FIFA 2022 القادم.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم اللعبة أيضًا وضعًا جديدًا تحت عنوان "Football Crazy" للاحتفال بتعاون اللعبة مع لاعب كرة القدم الأسطوري ليونيل ميسي.


فيما يلي أهم التحديثات القادمة للعبة PUBG Mobile التي تحمل طابع كرة القدم:


خرائط للوضع تحت عنوان كرة القدم: عناصر تكتيكية جديدة Erangel و Nusa و Livik - حذاء ميسي الذهبي الجديد - كرة القدم سيارات جديدة تحت عنوان كرة القدم منطقة ذات طابع جديد - كرنفال كرة القدم

تم إصدار خريطة Aftermath في الإصدار 1.8 من PUBG Mobile. تم تعيين الخريطة في أعقاب حرب ليفيك التي مزقتها الحرب في التحديث 2.3 القادم، ستتلقى الخريطة العديد من التحسينات التي من شأنها تحسين تجربة اللعب الخاصة بك بشكل كبير.

تعليقات