القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث ببجي موبايل 2.3 الميزات الجديدة والإصلاحات والإضافات

تحديث ببجي موبايل 2.3 الميزات الجديدة والإصلاحات والإضافات


تنزيل تحديث ببجي الجديد 2022 اصدار 2.3 Lionel Messi تحديث ببجي 2.3 تحقق من الروابط والخطوات لتنزيل أحدث إصدار تجريبي من PUBG Mobile: تسمح التحديثات الجديدة دائمًا للاعبين باستكشاف الكثير من المحتوى الجديد أثناء الانتظار لأسابيع. مع طرح التحديث الجديد في غضون أسابيع قليلة، يطرح Krafton إصدارًا تجريبيًا جديدًا لاختبار المحتوى الجديد سوف يلعب ستوفر هذه المقالة رابط تنزيل تجريبي ودليل لتنزيل ناجح. التحديثات المستقبلية بخصوص تحديث PUBG Mobile 2.3.


 تحديث ببجي 2022 


وفقًا لـ PUBG Mobile، تم تصميم العديد من امتيازات خرائط Livik الحديثة لتعديل طريقة اللعب وتزويد اللاعبين بتحديات إضافية سيتمكن اللاعبون القتاليون المكثفون وعاليو الخطورة والمكافآت العالية من المشاركة في عمليات البحث عن الكنوز باستخدام خريطة الكنز الجديدة داخل اللعبة، حيث يمكنهم تحديد صناديق الكنوز على الخريطة المصغرة استعادة قوتهم سوف تجد التوت المخفي على الخريطة الرسمية سوف تستعيد قوتهم.

 pubg mobile update 2.2  قم بتنزيل تحديث PUBG Mobile 2.2، تحديث جديد 2022 قم بتنزيل تحديث PUBG Mobile الجديد 2022 ستبدأ PUBG MOBILE في طرح التحديث في 13 نوفمبر الساعة 11:00 (UTC + 0) دون انقطاع الخدمة تأكد من أن لديك اتصال إنترنت جيد ومساحة كافية على جهازك، مما يعني أنه يمكن للاعبين توقع بدء التشغيل الإصدار 2.3 قريبا عادةً ما تكون الفجوة بين أي تحديثين للتصحيح حوالي شهرين، لذلك سيتعين على اللاعبين الانتظار حتى منتصف نوفمبر ومع ذلك يمكنهم عرض المحتوى غير المنشور من خلال الإصدار 2.3


 تحديث ببجي اصدار 2.3 


تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3تحديث جديد في عام 2022، يتم تحديث PUBG Mobile باستمرار، ولهذا كانت في القمة، على سبيل المثال، آخر مرة ذكرنا فيها اللعبة كانت في منتصف سبتمبر، تحديث PUBG Mobile 2.2 منذ التحديث التجريبي العام PUBG Mobile 2.2 التحديث، تم تكهن اللاعبين حول موضوع هذا التحديث.

ناقش مطورو PUBG Mobile التغييرات القادمة مع التحديث 2.3 في مقطع فيديو على قناتهم المخصصة للألعاب على YouTube فقط. وأعلنت أن PUBG ستجري تعاونًا مهمًا مع أطراف أخرى لإثراء محتوى اللعبة وتحديث العناصر التي لم تكن موجودة من قبل بشكل دائم، ونهر الألعاب يتطور في هذا الاتجاه دقيق.


استمتع بمهرجان كرة القدم المثير


سيتم افتتاح متنزه كبير لكرة القدم في Erangel بهندسة معمارية فريدة وأنشطة ذات طابع خاص لاستكشافها سيضيف التحديث أيضًا بعض المستلزمات ذات السمات والعناصر الخاصة. على سبيل المثال، بعد هزيمة لاعب في وقت مبكر من المباراة، سيظهر العد التنازلي بعد انتهاء العد التنازلي، يمكنك البدء من جديد انشر اللاعبين في ساحة المعركة باستخدام ميكانيكي الاستدعاء الجديد كليًا ستساعد الأحذية الرياضية الجديدة اللاعبين أيضًا على تطوير مهارات أفضل في ملعب كرة القدم.

تحميل تحديث ببجي 2.3 التحديث الجديد 2022 Aftermath .. تنزيل تحديث ببجي الجديد 2022 اصدار 2.3 Lionel Messi

أزعجت PUBG MOBILE أيضًا أن كرة القدم في اللعبة لا يمكنها فقط تسجيل الأهداف، ولكن يمكن للاعبين أيضًا الحصول على الإمدادات عن طريق تحريك أهداف كرة القدم في ملاعب كرة القدم هذه. علاوة على ذلك، هناك سيارة مستوحاة من كرة القدم تتيح لهم التجول بحرية في الهواء!


انضم إلى أصدقائك في حدث اجتماعي تحت عنوان كرة القدم


تحميل تحديث ببجي 2.3 التحديث الجديد 2022 Aftermath .. تنزيل تحديث ببجي الجديد 2022 اصدار 2.3 Lionel Messi


ستطلق PUBG MOBILE حدثًا اجتماعيًا يضم "The Circle" في الفترة من 20 نوفمبر 2022 إلى 18 ديسمبر 2022 يمكن للاعبين أن يتعاونوا مع الأصدقاء لكسب مكافآت في كأس لالا ونادي ميسي الجدول الزمني للحدث هو كما يلي:

 20 نوفمبر – 3 ديسمبر:  رتب مع الأصدقاء

20 نوفمبر - 18 ديسمبر: الأفضل على الإطلاق التمنيات

 20 نوفمبر – 3 ديسمبر:  الفوز بالاختيار

 20 نوفمبر – 18 ديسمبر:  الهدف الأول

 26 نوفمبر – 18 ديسمبر:  وحد فريقك


 ترقية وتجديد خرائط متعددة 


تحميل تحديث ببجي 2.3 التحديث الجديد 2022 Aftermath .. تنزيل تحديث ببجي الجديد 2022 اصدار 2.3 Lionel Messi


سيتم تحديث خريطة Aftermath في الإصدار 2.3 مع إجراء إصلاح شامل لجميع المراحل هذه المرة، ستتم ترقية الدروع والأسلحة النارية وآليات الطاقة وما إلى ذلك بالكامل لتزويد اللاعبين بتجربة جديدة ومثيرة أيضا ميكانيكا اللعبة الجديدة قريبا. سيتم إضافة المزيد من تأثيرات الطقس امنح اللاعبين تجربة بصرية أفضل في Livik تمت إضافة العديد من التحسينات إلى مستويات وآليات Classic Erangel لتحسين تجربة لعب اللاعب.


شراكة PUBG MOBILE مع ليونيل ميسي


أخيرًا وليس آخرًا، PUBG MOBILE هي لعبة battle royale المحمولة الوحيدة التي تشارك رسميًا مع ليونيل ميسي في التحديث 2.3، سيكون ميسي قائد كأس الدجاج العالمي ببجي موبايل وسينضم إلى اللاعبين في أحداث مختلفة عبر خرائط متعددة وأنماط لعب.


رابط تحميل تحديث PUBG Mobile الجديد 2022 الإصدار 2.3



تعليقات