القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ملف APK+ OBB لعبة ببجي موبايل 2.3 الاصدار الجديد

تحميل ملف APK+ OBB لعبة ببجي موبايل 2.3 الاصدار الجديد


تحميل ملف APK+ OBB لعبة ببجي موبايل 2.3 الاصدار الجديد قم بتنزيل PUBG Mobile Update Mobile 2.3 apk + obb تحديث جديد 2022 للاندرويد والايفون لعبة بوجي موبايل هي من اشهر العاب القتال في جميع انحاء العالم وهي لعبة قانونية واقعية للجنود الذين يعيشون في المعسكرات العسكرية حيث تكون اللعبة للاعبين يوفر تجربة النجاة من المخاطر وتواصل المعارك مع الآخرين من أجل البقاء حتى آخر الاحتمالات، تحرص PUBG Mobile على تجاوز الألعاب الأخرى والمختلفة، وتعمل جاهدة لإصدار تحديث جديد للعبة كل شهرين، إضافة العديد من التحسينات والإضافات في التحديث، وكذلك التعاون معها إعلان مطوري اللعبة عن إصدار جديد للعبة باسم "أسرار القدماء" قررنا أن نعرضه عليكم. كل التفاصيل حول التحديث الجديد.


 تحديث ببجي الجديد 2022 


قم بتنزيل تحديث PUBG الجديد 2022 وأحدث إصدار 2022 مجانًا على هاتف Android و iPhone، ابدأ الآن بتنزيل PUBG 2.3 مع جميع التحديثات الأخيرة، "الذكرى الرابعة" لذلك التحديث الإصدار التجريبي قريبًا، بالإضافة إلى الميزات الجديدة المتميزة التي ستتوفر في التحديث العالمي 2.3، وميزات التنزيل والمعلومات ذات الصلة، وكيفية تنزيل تحديث PUBG 2.3، وأحدث إصدار من PUBG Mobile والتفاصيل.

بعد تحديث الإصدار 2.3 من لعبة PUBG Mobile، يمكنك تسجيل الدخول إلى لعبة PUBG Mobile، وسيحصل كل لاعب على مكافآت مثيرة مثل الملابس، وجلود الأسلحة، والعملات المعدنية bb، والمظلات، وبعض المفاجآت المهلكة. هذه مجرد مكافأة لمرة واحدة ستستمر في كسبها بينما تستمر في لعب اللعبة والتحديث إلى أحدث المنتجات.


"aftermath 2" تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 apk+obb التحديث الجديد 2022 للاندرويد والايفون PUBG Mobile Update 2.3


تنزيل ببجي التحديث الجديد 2.3

 تحميل تحديث ببجي  PUBG Mobile 2.3 لأجهزة iPhone و Android PUBG Mobile 2.3 apk + obb قم بتنزيل وتثبيت تعليمات تحديث لعبة PUBG الجديدة 2022. من شركة تمتلك اللعبة واطلعت على تحديثات اللعبة تم إطلاق PUBG الجديدة التي أطلق عليها اسم "PUBG Mobile 2.3" بواسطة شركة Tencent، وتتميز بالعديد من الميزات. يتم رصد أهمها في التقرير أدناه.

"aftermath 2" تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 apk+obb التحديث الجديد 2022 للاندرويد والايفون PUBG Mobile Update 2.3


الاختبار التجريبي، أو الاختبار التجريبي، مخصص للمطورين لاختبار ميزات اللعبة الجديدة والتلاعب بها بناءً على تعليقات اللاعبين المشاركين في الاختبار. يضمن ذلك إصدار اللعبة بدون مشاكل أساسية، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بتجربة لعب سلسة. دعونا نرى ما هي التغييرات القادمة في التحديث القادم.


5. وضع كرنفال كرة القدم الجديد


يعد وضع كرة القدم كرنفال أحدث إضافة إلى العدد المتزايد من أوضاع PUBG Mobile المقدمة كل موسم. على الخريطة، سترى طرق كرة قدم مخصصة، بما في ذلك ملاعب كرة القدم والألعاب المصغرة وأنشطة أخرى. يمكن للاعبين الحصول على الكثير من الغنائم وتسجيل الأهداف على أرض الملعب لكسب العملات المعدنية.


"aftermath 2" تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 apk+obb التحديث الجديد 2022 للاندرويد والايفون PUBG Mobile Update 2.3

 

4. مركبة مصفحة في ليفيك 


 على خريطة Levik، يمكنك رؤية المركبات المدرعة وغير المفيدة التي تظهر على الخريطة. سيظهر شريط صحي بالقرب من هذه المركبات. سيؤدي إطلاق النار عليهم إلى إتلاف الباب الخلفي حتى ينفجر، مما يؤدي إلى تعريض الكثير من المسروقات من داخل السيارة  تكفي المسروقات لتجهيز اللاعب، مما يجعلها ميزة مفيدة في وقت مبكر من اللعبة.


 3. الأحذية المعززة للسرعة 


في حدث PUBG Mobile القادم "Football Carnival Mode"، أطلقوا مجموعة خاصة من الأحذية التي يمكن للاعبين الحصول عليها في موقع Football Monument يساعد على قتل الخصوم بسهولة. كما أنه يساعد اللاعبين على الدوران حول المنطقة بشكل أسرع أو الهروب من المعارك الشديدة التي من غير المحتمل أن يفوزوا فيها.


 2. فرقة الإنزال الجوي 


 يبدو أن الميزة الأخيرة للعبة هي واحدة من أكثر الميزات إثارة حتى الآن إذا سارت الأمور وفقًا للخطة، فستظهر مجموعة من 4 إنزال جوي على الخريطة، جنبًا إلى جنب مع كل المسروقات التي توفرها عمليات الإنزال الجوي العادية. هذا سوف يعد الفرقة مباشرة بعد الهبوط. لذلك من العدل أن نقول إن المباراة المبكرة ستكون أكثر مثير لأنه سيكون هناك المزيد من المعارك لكسب النقاط.


 1. بندقية مضيئة جديدة 


سيتوفر سيف ضوئي جديد في المتجر في التحديث 2.3 وسيكون حصريًا لأحداث الكرنفال لكرة القدم. يشبه المسدس مسدسًا عاديًا، باستثناء اللون الأخضر بدلاً من الأحمر. عند إطلاقه، فإنه يخلق إنزالًا هوائيًا عملاقًا على شكل كرة قدم يمكن للاعبين ركله لتحريكه واستخدامه كغطاء، حتى لو تعرض للنهب.


"aftermath 2" تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 apk+obb التحديث الجديد 2022 للاندرويد والايفون PUBG Mobile Update 2.3

 وضع  Soccer  Carnival  المحبوب  من  قبل  جميع  عشاق  كرة القدم  مليء  بعناصر  كرة القدم  الممتعة  بالإضافة  إلى  شراكة  ليونيل  ميسي  مع  PUBG  Mobile  ،  ستتم  إضافة  هذا  الوضع  أيضًا  إلى  اللعبة  . 

    • رمي جديد – كرة القدم
    • عنصر تكتيكي جديد – حذاء ذهبي
    • منطقة موضوع جديدة - كرنفال كرة القدم
    • الخرائط: Erangel ، Nusa ، Livik
    • غطاء كرة القدم
    • جزيرة تفرخ تحت عنوان كرة القدم
    • كرة القدم Air Drop بدلاً من مسدس التوهج

 موعد تحديث لعبة ببجي 2.3 

من المتوقع أن يتم إصدار تحديث PUBG Mobile 2.3 في 13 نوفمبر في مناطق مختلفة:

    • بنغلاديش: 6.00 صباحًا
    • نيبال: 5.45 صباحًا
    • إنجلترا: 12.00 صباحًا
    • باكستان: 5.00 صباحا
    • الولايات المتحدة: 12 نوفمبر الساعة 7:00 مساءً (بتوقيت نيويورك)
    • روسيا: 5.00 صباحًا – 6.00 صباحًا
    • إندونيسيا: 6 صباحًا - 7 صباحًا
    • اليابان: 10:00 صباحا

رابط تحميل تحديث PUBG Mobile الجديد 2022 الإصدار 2.3


تحديث PUBG Mobile 2.3

تعليقات