القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق ضبابية الصور Blur Photo Apk للاندرويد 2023

تحميل تطبيق ضبابية الصور Blur Photo Apk للاندرويد 2023


تحميل تطبيق ضبابية الصور يستخدم Blur Photo apk 2023 لنظام Android أحدث إصدار لطمس صورة أو أجزاء غير مرغوب فيها منها دون تحضير مسبق أثناء التقاط صورة بسرعة محرر الصور أو الصورة الملتقطة بكاميرا.

 

تنزيل تطبيق Blur Photo apk 


Blur Photo apk هو تطبيق رائع لتحرير الصور والخلفيات وإنشاء صور شخصية بتأثيرات جديدة مذهلة، والقدرة على إضافة مرشحات مختلفة أو قطع أجزاء من الصورة، يمكنك طمس الصورة بشكل فعال مثل، ومنحها تأثير ضبابي بسيط عن طريق التنزيل تطبيق Blur Photo apk الذي يسمح لك بتشويه أجزاء من صورتك بشكل فعال محرر الصور، يمكنك أيضًا اختيار حجم الفرشاة لطمس الخلفية، ويمكن مشاركة الصورة المعدلة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل facebook و WhatsApp وما إلى ذلك من خلال تطبيق Blur Photo apk أو إرسالها إلى الأصدقاء عبر gmail.


سيجعل تطبيق Blur Photo apk من السهل جدًا على مستخدمي الأجهزة المحمولة إدارة التحسينات المرئية والتأثيرات الإضافية من خلال توفير محرر مناسب. في وقت فراغك، يمكنك إضافة تأثيرات استخدم كل هذه لتطبيق تأثيرات ضبابية متنوعة على صورك استخدم أيضًا مرشحات تأثير التركيز البؤري DSLR المذهلة لإضفاء مظهر احترافي على صورك.


حول تنزيل Blur photo apk


يمكن لهذا التطبيق إنشاء صورة جديدة لخلفية هاتفك عن طريق تعتيم جزء من الصورة القديمة بحيث تبدو الأجزاء الأخرى واضحة، ويحتوي تطبيق Blur Photo apk على أدوات رائعة لإنشاء خلفيات رائعة عند مشاركتها، وستبهر هذه الخلفيات أصدقاءك يمرون عبر مواقع مختلفة، وهذا التطبيق يوفر لك من تنزيل تطبيقات مماثلة تتطلب الدفع على وجه الخصوص، يستخدم التطبيق تقنيات خاصة عند تحرير الصور، مثل تأثيرات التعتيم وإزالة الشوائب والأجزاء غير الضرورية من الصور، والتحكم الكامل في الشفافية والتحكم الكامل في درجات لون البشرة وحجم الصورة بما يتناسب مع موقع الويب وحجم شاشة هاتفك يوفر أيضًا ممحاة لإلغاء أي إجراء تقوم به صورة خاطئة.


إذا كنت تشعر بالملل من ميزات التحرير العامة البسيطة لتطبيقات الأسهم، فإن blurrr يعد بديلاً رائعًا لن تضطر أبدًا إلى رفع إصبعك عند محاولة ابتكار أفكار تصميم رائعة وأنيقة لمنشورات وقصص الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. الآن لديك تطبيق blurrr apk ما عليك سوى تثبيت وتمكين تطبيق واحد يتيح لك التصوير المحمول العملي الاستمتاع بمفاهيم التصميم الإبداعية والجمالية على أي صورة.


كيفية استخدام blur photo apk


يمكنك استخدام Blur Photo apk بطريقة سهلة مع كاميرا Dslr، فهو يمنحك خيارات متعددة لطمس الصور مثل إنشاء خلفية ضبابية أو إضافة ضبابية إلى محرر الصور، والاختيار من بين خلفيات متعددة مثل الخلفية الضبابية أو الخلفية بتأثير طمس خفيف، بحيث يمكن لهذا التطبيق يتم استخدامه بشكل فعال لتعتيم الخلفية، فهو يمنحك يحتوي التطبيق على العديد من خيارات تحرير الصور المختلفة مع إمكانية إضافة تأثيرات متنوعة لمنح صورك طابعًا جماليًا احترافيًا وفريدًا ومذهلًا.


يمكنك عمل خلفيات جوال واضحة وضبابية عالية الجودة ومشاركتها مع أصدقائك، فالرقم غير محدود، يمكنك التحكم في شفافية الصورة وإضافة فلاتر متعددة إليها، كما يمكنك بسهولة تعديل الصورة بالداخل والتقاطها الاستفادة من Blur جميع الأدوات الرائعة التي يقدمها تطبيق Photo مجانًا، مثل اقتصاص الصور، كما يوفرها يتيح لك التطبيق التراجع عن الخطوة حتى بعد القيام بذلك بسهولة إلا إذا قمت بحفظ الصورة بشكل دائم بعد تنزيل Blur Photo apk لن تحتاج إلى تطبيق آخر لتحرير صورك الخاصة.


ميزات الصور الضبابية apk تحميل


يحتوي تطبيق Blur Photo apk على العديد من الميزات الرائعة، لذلك ستنبهر بالنتيجة النهائية فيما يلي ميزات Blur Photo apk:

  • أداة مبتكرة لخلفيات جديدة رائعة.
  • شارك الصور مع الآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني الشخصي.
  • تقنيات جديدة ومتقدمة لتحرير الصور بسهولة.
  • تحكم كامل في شفافية الصورة وتأثيرات التمويه المختلفة.
  • قم بإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها والعيوب من الصور.
  • تغيير حجم الخلفية.
  • تطبيق سهل الاستخدام ومتكامل.
  • ممحاة لإزالة أي عمل بعد القيام به.
  • طن من الفلاتر الفريدة للصور بجميع الألوان.
  • تطبيق لا غنى عنه لكل من يحب التصوير.
  • تصغير أو تكبير الصورة من أدوات التطبيق.
  • فرشاة خاصة للتعديل مع إمكانية تغيير


تنزيل Blur Photos apk 2023 للأندرويد


التحميل للاندرويد apk

التحميل للايفون 

تعليقات